فعاليات إحياء الذكرى السنوية لعيد الطالب

ابتدأ الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم الوقوف للاستماع إلى النشيد الوطني، بعد ذلك كلمة ترحيبية للسيد مدير المركز الجامعي ، ثم كلمة للسيد والي الولاية الذي أعطى إشارة الانطلاق لبداية الحفل ، ثم تداول على منبر الخطابة كلا من : السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي ،ممثل الطلبة الجزائريين ، ممثل الطلبة الصحراويين ثم مداخلة من تقديم الدكتور ” بوترعة علي ” موسومة : الطالب الجزائري من التضحية إلى البناء”.

.لتبدأ التكريمات:تكريم السيد والي الولاية و رئيس المجلس الشعبي الولائي و كذا تكريم مستحق لإدارة الخدمات الجامعية و الإقامة الجامعية ممثلين في شخص السيد مدير الخدمات نظير الجهود التي بذلتها الإدارات في إنجاح هذا الحفل. – ثم تكريم الطلبة الفائزين في الدورات الرياضية و الثقافية و الطلبة الفائزين في المسابقات الوطنية.- و كذلك تكريم الأستاذ الدكتور:”حمدادو بن عمر” مدير المركز الجامعي علي كافي تندوف من طرف المنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين، أمانة ولاية تندوف، بمناسبة الاحتفالية 66 لعيد الطالب 1956-2022.

كما عرف الحفل تكريما من نوع آخر لموظفي المركز في اطار جهاز المساعدة على الادماج المهني و هو توقيع محاضر تنصيبهم رسميا ، وسط فرحة كبيرة لهذه الشريحة من عمال و موظفي المركز الجامعي ، فمبارك عليهم الترسيم .الحفل عرف حضورا متميزا من طرف فعاليات المجتمع المدني و التنظيمات الطلابية و الأسرة الإعلامية. -( اختتام فعاليات الحفل مع أخذ صورة جماعية ).